• مكتب التوثيق والمعلومات:
يمارس المكتب مهامه تحت الإشراف المباشر من رئاسة الكلية، ويشغل المكتب مكانة بارزة لما له من مهام، كتزويد المكاتب، والأقسام، والوحدات بالكلية، بما تحتاجه من معلومات وإحصائيات تخص العملية التعليمية وحفظ وتوثيق هذه المعلومات، والبيانات، والاحصائيات بشكل منظم يكفل سهولة الحصول عليها عند الحاجة إليها للمساهمة في صنع القرارات.
مهام واختصاصات مكتب التوثيق والمعلومات: -
o إيجاد نظام شامل ومتكامل لإدارة المعلومات بالجامعة يضمن توثيقها، واستمرارها، وتحديثها، وتبادلها، وسهولة الحصول عليها لكافة الأنشطة الإدارية والأكاديمية.
o الاشراف على المنظومات الالكترونية بالكلية، ومتابعتها وتطويرها.
o الاشراف وتنظيم استعمال اجهزة تقنية المعلومات من اجهزة حاسوب وانترنت وطابعات وغيرها ومتابعة استخدامها وصيانتها.
o الاشراف على موقع الكلية على شبكة المعلومات الدولية، ومتابعته.
o الاشراف على المكتبة الالكترونية، ومتابعة تزويدها بالبرمجيات الحديثة بالتنسيق مع المكاتب، والاقسام العلمية.
o تنظيم العلاقات بين المكتب وباقي التقسيمات التنظيمية وآليات التخاطب حسب الهرم الوظيفي.
o الاشراف، وضمان حفظ ملفات الكلية أرشفة إلكترونيه، والحفاظ عليها، وتزويد التقسيمات التنظيمية باي مستند الكتروني عند الطلب.
o رصد وجمع المعلومات عن أنشطة الكلية من مصادرها المقروءة، والمسموعة، والمرئية.
o العمل على إتاحة المعلومات الموثقة على رابط خاص بالمكتب على موقع الكلية.
o التعرف على احتياجات المستفيدين وتزويدهم بالمعلومات التي يحتاجونها.
o العمل على إعداد الأدلة التوثيقية، وإصدار الأشرطة الوثائقية، وإصدار المطبوعات التي تخص الكلية.
o رفع التقارير الدورية والسنوية لإدارة الكلية.
o المشاركة في اجتماعات مجلس الكلية، واية اجتماعات او لجان يتطلب تواجده فيها.
o اية اعمال اخرى تسند له وتدخل ضمن طبيعة اختصاصه.